مافي امل
,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
ونرجوا انت تشرفنا بانضمامــ:ك
مافي امل
,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
ونرجوا انت تشرفنا بانضمامــ:ك
مافي امل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه

جـjـوجـjـو
المميز
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المميز
عضـ،و مبدع
عضـ،و مبدع
المميز

<ألجنـس> : ذكر عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 66

رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Empty
مُساهمةموضوع: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 8:39 am

أخيرا خرجت الفنانة اللبنانية رزان عن صمتها ودافعت عن نفسها بقوة بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له مؤخراً اثر انتشار مقطع فيديو لها حمل عنوان ''فضيحة رزان مغربي''.

وكان المقطع تم تصويره بكاميرا هاتف محمول تظهر فيه رزان وهي تتكلم بالإنجليزية لصديقين أجنبيين وتقوم رزان بحركات ودعابات وسط مجموعة من الأصدقاء اعتبرها كثيرون حركات مثيرة وغير مقبولة.

وما أثار الانتقادات أكثر أن ''ناجي'' صديق رزان، يظهر في الفيديو شبه عارٍ، ويمسك بزجاجة ''خمر'' في يده.

وقد حظي الفيديو بنسبة مشاهدة كبيرة، وأصاب الجميع بصدمة، خاصة مع عدم قدرة الكثيرين على التحقق من قصة هذا الفيديو، لأن رزان كانت قد أغلقت هاتفها المحمول، وقررت عدم الرد على أي هجوم شنّته وسائل الإعلام والمنتديات عليها بسبب هذا الفيديو الغامض.

وتردد أيضاً أن رزان، عندما علمت بتسريب هذا الفيديو على الإنترنت أصيبت بانهيار عصبي، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات.

وقد خرجت رزان عن صمتها وكشفت في تصريحات أوردتها مجلة ''لها'' اللبنانية أن هذا الفيديو تم تسريبه على الإنترنت الفترة الماضية دون علمها وما أصابها بالدهشة والاستغراب أن بعض الجمهور قد شكك في سمعتها وأخلاقها والحقيقة أن هذا الفيديو تم التقاطه أثناء جلسة خاصة جمعتها بزوجها وأقاربها.

وأضافت رزان: ''جميع الأشخاص الذين يظهرون في الفيديو ليسوا غرباء عني، فكما قلت هم زوجي وأقاربي، وأتساءل ما المانع في ممارسة تصرفات لطيفة بيني وبينهم، وأن نضحك ونمزح معاً، ما داموا ليسوا غرباء عني''.

وأضافت ''أنا إنسانة أخشى الله عز وجل، ولا يمكن أن أغضبه أو أفعل أمراً محرّماً لأنني في النهاية إنسانة شريفة قبل أن أكون فنانة مشهورة، ولي جمهوري الذي أخشى أن يصدق عني أي أمر قبيح أو يشك في أخلاقي.

ونفت رزان ما تردد عن إصابتها بحالة إغماء كما زعم وردد البعض، مؤكدة أنها تعيش في مصر الآن في استقرار وصحة وسعادة مع زوجها وأقاربها.

واختتمت رزان كلامها قائلة: ''لا يوجد عندي ما أضيفه سوى حسبي الله ونعم الوكيل في من حاولوا الإساءة إلى سمعتي''.

تقبلوو تحيــ،ـ،ـاتي

المميـــز

جـjـوجـjـو
عضـ،و غنـ/ـي عن التـعريف
عضـ،و غنـ/ـي عن التـعريف
جـjـوجـjـو

<ألجنـس> : انثى عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 356

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 7:29 am

مشكور يا المميز ع الموضوع cheers استمر يا بطل
المميز
عضـ،و مبدع
عضـ،و مبدع
المميز

<ألجنـس> : ذكر عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 66

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 11:29 am

العفوو اختي Laughing
نعوومــه’’
عضـ,و
عضـ,و
نعوومــه’’

<ألجنـس> : انثى عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 6

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:16 am

وآآآو مٌوضوًعـكُ مررةة خططِير ’’,,

تسسلم آيدينك ونشووف جديدكٌ قرريب’’,,

تقبل مرووري...., Cool Embarassed
DOODY
المــد،ير العـاااام

<ألجنـس> : ذكر عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 20

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 9:34 am

بصراحه انا شفت المقطع وماقدر احكم Laughing

فديتك المميز بس الموضوع ينقل لمكانه الصحيح
https://mafi-aml.hooxs.com
رهوفي
عضـ،و متقدم
عضـ،و متقدم
رهوفي

<ألجنـس> : انثى عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 27

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 5:47 am

مشكور

اخوي ماقصرت

يعطيك الف عافيه

بنتضار جديدك
امــــ فيك وت
عضـ،و غنـ/ـي عن التـعريف
عضـ،و غنـ/ـي عن التـعريف
امــــ فيك وت

<ألجنـس> : انثى عـ،دد آلمـٍساهمآآآتّ : 205

مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه    رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه Icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 1:45 am

مشكووووور تسلم ع الموضوع صراحه روعه واصلا رزان كذابه لان كلل شي واااضح وهي تبي تبري نفسه باي طريقه تسلم اخوي تقبل مروري >>>>صايره مودبه اخوي بعد Embarassed

رزان مغربي : أنا أخاف الله وما حديث بيني وبين "ناجي" مجرد حركات لطيفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركات البنات بالمسنجر<<لوووووووووووولـ
» سجل حضورك بذكر الله...ْ~
» الحقووو استغفر الله العلي العضيم حرفو حتى في كلام الرسول
» عيونهم مسكرررره وشووفو شلون دفاااره واحنا مشااء الله عيونا كبر وجهينا ولا وحده تجااوب على اسهل سوال
» شــىء +شــىء= الله يستــــــر