[صباح/مساء الخير
كيف أحوالكم كثير أشتقت لكم وعلشان هيك اليوم بدي تشوفوا القصه هذي بس لازم تتبعون الأحداث علشان تعرفون السالفه Ok
البداااايه...................
أكيد كلكم تعرفون زواج أول وكيف كان بالنسبه لي أنا كنت دايم الدوووووووووم اسمع من أمي حكايات وقصص الله لا يوريكم [الله يطولي بعمرها ]من ضمنها قصه حقيقيه بس هذي القصه سمعتها من[ تيته]يعني جدتي >>>>>>>>>>أم الخطمه ياشيخ
المهم القصه تقول أن فيه رجال كان يزوج بناته وهم صغار ومايعرفون وش الزواج وفي يوم من الأيام جاء الدور على بنته الصغيره وكان عمرها كان 15سنه لكنها بنفس الوقت كانت ذكيه المهم جااء يوم زواجها وكانت عارفه وش السالفه وفي ليلة زواجها طلبت من أمها انها تلبس نفس الفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟فستان اي فستان >>أقصد الثوب اللي يلبسونه يوم الزواج المهم طلبت من أمها انها تلبس نفس ثوب أمها يوم العرس والام على طووول وافقت طبعاً العريس كان ولد غريب يعني مو من العائله والبنت با لأساس مو راضيه انها تتزوج وفي ليلة العرس جابوا العروس لبيت زوجها وهم زمان كان المعرس يكون بالغرفه قبل العرووس ولا تنسوون ان البنت لابسه نفس ثوب أمها وكانوا من سوء حظ الام البنت وأمها نفس الطول المهم( وجاءت اللحظة الحاسمه )كانت الأم ماسكه يد بنتها وأبوها جنبها ومع الزحمه وصوت الكللللللللللللوش والطبول[أم الوناسه]وش سوت البنت بدلت مكانها وصارت الأم مكان بنتها وزوجها بجنبها اللي هو أبو البنت الدلخ مسك يد زوجته وراح يدخلها على زوج بنته وزوجته تقوله [أنا فلانه أنا فلانه]وهو لا حياة لمن تنادي ما سمعها من الصجه واللجه و ما قلت لكم أن كل شي صار بسرعه وهذا اللي زاد الطين بله لان المعرس ما لحق يشوف عمته لأن وقت ما دخل وسلم عليها كانت الأم مغطيه وجهها لأن أبو المعرس جنبه السالفه أن أبو الشباب دخل زوجته على زوج بنته وقفل الباب وصارت الأم ترجى وتوسل يفتحون الباب والمهم ما احد عبرها تدرون ليش لأن الشي هذا طبيعي زمان عندهم ان البنت تكون خايفه لأنهم يزوجون بناتهم[ ورعان ]>>>يعني صغار
والاب فررررحان ومن حسن حظ الأم أن زوج بنتها كان من النو ع المتفاهم >>والا كان صارت علوم<<وفهمت زوج بنتها السالفه وشي طبيعي ما صدقها لكن قالت له أذا مو مصدق نادي أبو فلان اللي هو زوجها ويقووولك اذا أنا صادقه او لا المعرس قال خير أنشالله انتظراللي عند الباب يروحون بس تأخروا وهم جالسين عند الباب لأنهم زمان كانوا يقعدون عند الباب الين يعرفون أن الوضع تمام ومايبي لها تفسيرالمهم طال عليهم الطويل جاء الفجر وطلعوا للصلاه وبعد الصلاه مسك أبو البنت وقاله تعال أبيك بسالفه وخذاه معه للبيت ودخله على زوجته وأول ما شافها زوجها قالها عسى ما شر يا أم فلان وش قعدك عند الناس للفجر ما شبعتي من البارح وانتي عندهم[اللي يدري يدري واللي ما يدري ينام بدري]قالت له السالفه كلها من طق طق لسلام عليكم وبعد ماسمع السالفه صار وجهه يعطي الوان تقول سفتي دوريه وحس وجهه كبر السمسمه من الفشله خذ زوجته وراحوا للبيت بعد ما أعتذر لزوج بنته وقاله ان السالفه تكون بينهم ولا يدري أحد وهو راح للبيت وشاف بنته وصارت عيونه تولع وترمي شرار وهو اللي يمسكها وينزل العقال ويجلدها ويجلدها جلداً مبرحا الين صار جسمها تقول مزرعه توهم حارثينها من الضرب وسحبها من شوشتها ودها لزوجها وتعذر لزوجها مره ثانيه والحين البنت عايشه مع زوجها وأكبر بناتها مدرسة مرحله ثانويه وعندها غير البنت هذي بنتين وثلاث أولاد وأكيد بتقولون أن الأب قال لزوج بنته أن السالفه تبقى سر وشلوووون طلعت وعرفها الكل؟؟؟ تخيلوا أن الأم هي اللي راحت وقالت لوحده من الجارات وهي ماقصرت نشرت السالفه بسرعه تفوق سرعة الcnn في نشر الأخبار وسألوا أم البنت وقالت ان السالفه صدق
ترى القصه حقيقه مو نسج خيال بس الشخصيات تظل مجهولة الهويه
[